بلسم عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رواية أسرار بنات ثانويه (=

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

رواية أسرار بنات ثانويه (= Empty رواية أسرار بنات ثانويه (=

مُساهمة من طرف عاشقة القمر الخميس ديسمبر 08, 2011 11:58 pm

رواية أسرار بنات ثانويه (= JIA51154


هاااي...
كيفكم!؟
اليوم قريت روايه عن بنات في الثانويه و مشاكل البنات و حووسه طبعا انا زيكم ما كملتها..
فحبيت تشااركوني قرائتها...
وانشالله تعجبكم...
واذا شفت في تفاعل معاي بكملها و اذا ما كان في ردود بوقفها اوك...

الجزء الاول:البداايه:

مشاعل) فتاة كالصبيان تماماً بكل حركاتها وخصوصاً شعرها القصير مثلهم لكنها رغم ذلك جميلة ومن يراها يقول انها شاب جميل فهي في "السابعة عشر"من عمرها.
ذات يوم بعد ان ذهبت الى المدرسة عادت منها الساعة العاشرة فصرفتها دائماً الساعة الواحدة لكنها اتصلت على والدها ليعيدها الى المنزل بحجة أنها متعبة فدخلت الى غرفتها وتفاجئت بوجود شقيقها الأصغر بالغرفة يحاول فتح اللاب توب فبالتالي تفاجئ هو من دخولها فهو لم يذهب الى المدرسة كان غائباً
فصرخت عليه بغضب:"يا حيوان مين قال لك تفتح( اللاب توب)" فردَ (خالد) بخوف وهو اسم شقيقها:"أ..نا..أن..ا"
(مشاعل)بغضب:"أقول إطلع برة لا أضربك الحين"
(خالد) ويكاد قلبه يطير من الفزع:"اسف ..ان شاء الله ان شاء الله حطلع"
فترك (اللاب توب) وخرج مسرعاً.فأغلقت الباب خلفه
ورمت حقيبتها على السرير ودخلت للإستحمام.
وعند خروجها ارتدت ملابسها إتجهت إلى هاتفها النقال لترى ان كان هناك اي رسائل.
فوجدت رساله واحدة من صديقتها (ندى):"هاه حبيبتي (ميشو) كيفك؟والله اشتقت لك مرة انا اليوم تعبانة عشان كذة ما رحت المدرسة على العموم اتصلي فيني ان جيتي "
(مشاعل)بنفسها:"يووووه ماني رايقه لها بس لازم أكلمها"
فإتصلت عليها (مشاعل).
(مشاعل):"هلا (ندى) كيفك؟ سلامات كاتبة انك غايبة"
(ندى):"الله يسلمك صداع بس المهم غريبة دقيتي الساعة 10 شكلك رجعت البيت ما كملت الدوام؟"
(مشاعل):"طفشت فسويت نفسي تعبانة"
(ندى):"المهم ايش أخذتوا اليوم؟"
(مشاعل):"أخذنا الصداع والهم والغم في كل الحصص اللي أخذتها لمن طفيت"
(ندى):"الله واكبر"
(مشاعل):"كل الأبلات جو اليوم عشان كذا انسحبت"
(ندى):" المهم يالله ما حبيت أزعجك باي"
(مشاعل):"بايات حبيبتي"
أغلقت السماعة وارتمت على السرير وغطت في نوم عميق.
وفي مكان اخر كانت هناك فتاة اسمها(ريفال) في الخامسة عشر من عمرها لم تتعرف على اي احد فهي في الصف الأول ثانوي ف(ريفال)فتاة جميلة وكانت تعاني من هذا الشيئ في المدرسة لغيرة الفتيات منها.
وفي اليوم التالي,في المدرسة:
كانت (ريفال) في نفس مدرسة (مشاعل) فجلست في أحد المقاعد الموجودة في الحديقة.
فرأت فتاة اتية من بعيد متجهة لها وعند وصولها الى مكان (ريفال) مدت يدها مصافحة:"السلام"
(ريفال):"وعليكم السلام"
فجلست الفتاة بجانبها وقالت:"إنت اولى ثانوي صح؟!"
(ريفال):"ايه انا أولى ثانوي وإنت؟"
(الفتاة):" اكيد مثلك بس انا مو جديدة على هذي المدرسة"
(ريفال) تسأل بإستغراب:"كيف؟"
(الفتاة):"أنا المفروض ثاني بس رسبت سنة"
(ريفال):"آه!"
(الفتاة):" ايش اسمك؟!"
(ريفال):"انا ريفال وانت؟"
(الفتاة):"انا (ليان)"
(ريفال):"تشرفت معرفتك"
(ليان):"انت مو بفصلي او انا غلطانة؟!"
(ريفال):"اللي أعرفه انه انا ب 1\3"
(ليان):"لا منت بفصلي انا 1\2بس ويش رأيك تنقلي عندي؟"
(ريفال):"خلاص حطوا الأسامي"
(ليان):"روحي كلمي ابلة (ناديا)"
(ريفال):"ليش مو انت اللي تنقلي عندي"
(ليان ):" لا تنسين انا رسبت وأبلة (ناديا) تكرهني "
(ريفال):" اوكي حروح بس اذا قالت لي ليش؟ ايش اقول؟"
(ليان):" عادي قولي يا ابلة تعرفت على وحدة بفصل 1\2 وما اقدر اقعد دون صديقة حينزل مستواي"
(ريفال):"اوكي يالله نروح"
فذهبتا الى مكتب المعلمة (ناديا) فإنتظرت(ليان) (ريفال) عند الباب.
فدخلت (ريفال)قائلة:" السلام"
(المعلمةناديا):"وعليكم السلام"
(ريفال):"أبلة ممكن أنقل من فصلي الى 1\2؟"
(ناديا):"اوكيه ممكن بس ليش؟"
(ريفال):"علشان انا تعرفت على وحدة بفصل 1\2 والصراحة يا ابة ما ابغى اجلس دون صديقة يمكن ينزل مستواي الدراسي"
(ناديا):"اوكي حسوي الأوراق والحين روحي للفصل اللي تبغيه"
(ريفال):"شكرا يا ابله ناديا"
(ناديا):"العفو حبيبتي"
خرجت (ريفال)واخبرت (ليان) عن الأمر فسعدت كثيراً
رن الجرس لبداية الحصة الأولى
وقد تأخرت (مشاعل) كالعادة عن الحصة وأيضاً شقيقها (خالد).

وعند دخول (خالد) الى المدرسة.رآه (الوكيل) فصرخ عليه قائلاً
:"ما شاء الله عليك يا (خالد) ليش التأخير؟"
(خالد):"السيارة تعطلت علينا"
(الوكيل):"ما شاء الله الكل هنا تعطلت سياراتهم وفي نفس اليوم"
فرد عليه أحد الفتيان بسخرية وكان في الصف الثاني ثانوي:"شفت يا أستاذ قول سبحان الله"
(الوكيل):" أقول (محمد) خليك ساكت احسنلك"
فضحك الكل. فانقص الكل درجة في المواضبة فهو عصبي جداً.
وفي الحصة الاولى حصة (محمد) كانت حصة (مطالعة) فأوقف المعلم احدهم ليقرأ فكان الذي سيقرأ كسوول وشقي.
(المعلم):" (سالم) إقرا"
فبدأ ( سالم يقرأ لكن بصوت منخقض.
(المعلم) بغضب:" (سالم) فين راح صوتك؟"
فرد(محمد):" استاذ نسي صوته في البيت"
فبدأوا يضحكون لكن (سالم) نظر الى (محمد) بغضب لكنه تابع القرأة.


وفي مكان اخر كانت (مشاعل) وصديقتها (ندى9 قد هربوا من حصة البلاغة والنقد الى دورة المياه
(مشاعل):" جبت الدخان تبغي؟"
(ندى):" ايه بالله مشتهية أعطيني عاد احنا مانشربه إلا في المدرسة"
أخرجت (مشاعل) علبة السجارة وأشعلتها لندى) ولنفسها.
وبدأوا يشربون ويتحدثون فقد دخلوا داخل دورة المياه. وأغلقوا الباب بالمفتاح
وفجأة اذ (بريفال) تدخل فلاحظت خروج دخان من عند المرحاض وكان الباب مغلق.
فتعجبت لكن فضولها دفعها الى سحب أحد الكراسي ووضعه أمام الباب فتسلقته وألقت نظرة واذ
بها ترى من الأعلى فتاتان تشربان السجارة بشهية.

فشهقت (ريفال) متفاجئة:"هه!"
فنظروا كلاًمن (مشاعل)و (ندى)إالى ألاعلى فرأوا رأس (ريفال)فأسرعت بالنزول لكن (مشاعل)
فتحت الباب بقوة وأمسكت (ريفال) من ياقتها الأمامية وهي ممسكة بالسيجارة باليد الأخرى
قائلة:"وشفتينا ياللي ما تستحي على وجهها قلة أدب وبعد وبكل ثقة تطالع من فوق شوفي ان علمتي أحد عن اللي شفتيه قسماً بالله لا تتندمين عاليوم اللي ولدتي فيه "
(ريفال):"بخوف:"ان شاء الله ما حقول ..ما حقول"
ففلتها (مشاعل) وتركتها أسرعت (ريفال) بالخروج.
فإتجهت (ندى) إلى (مشاعل) وألقت ذراعيها حول (مشاعل)قائلة:"خلاص حبيبيتي (ميشو)
لا تعصبين خلينا نكمل وبعدين نطلع لاتخافي البنت ما حتعلم أحد كنت شديدة عليها"
(مشاعل):" اوكي حياتي خلينا ندخل الحمام ونكمل لأن هذه البنت رفعت ضغطي عنجد"
كانت (ندى) فتاة تتمنتع بجاذبيةدائماً لا تخرج من المنزل إلا بعد ان تضع على وجهها الميكأب
وعلى عيناها عدسات ومن عادتها عندما تكون مع (مشاعل) تخلع أزرار يا قتها الامامية لتبين
مفاتن صدرها بهذا الشكل يعتبرها مقززة وأما (مشاعل) ملقبة بين الفتيات (بالمسترجلة) لحركاتها الصبيانية تماماً.
ذهبت (ريفال) إلى الفصل وكان واضحاً عليها تعابير الخوف والقلق لأنه لم ترى منظراً كهذا من قبل في أي مدرسة ارتادتها رغم أن هذه المظاهر موجودة حتى في مدارس المتوسط.
فأخبرت صديقتها (ليان) بالأمرفأجابتها قائلة:"أووه هذي المظاهر حتشوفيها كثيير بهذي المدرسة"
(ريفال):" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم الحمدلله يارب عالنعمة اللي انا فيهل"
فبدأت (ليان) بالضحك.
وفي مكان آخركانت هناك مجموعة بنفس المدرسة مجموعة سيئة بنات في الثالث ثانوي
يعرفن [بالشلة الفاسدة] تنتشر ظاهرة الشذوذ فيما بينهم.
هن 6 فتيات لا يقتصرعلى نفسهن بل يحاولن جمع فتيات آخريات خصوصاًان كانت الفتاة بريئة
ولاتعرف لمثل هذه الشياء .
وأيضاً كانت هناك فتاتان في الصف الأول الأولى وأسمها (ملاك) والثانية وأسمها(منال) فهما فتاتان مجتهدتان ليس كثيراً لكن (منال) تعتبر أشطر من (ملاك) فقد كانوا بالفصل عندما دار هذا الحديث التالي.
(منال):"في هنا في المدرسة الكل يتكلم عنها مرة مرة مرة..يعني انتي فاهمة"
(ملاك):"قصدك شاذات؟!"
(منال):" ايه"
(ملاك):"ايه شفت وحدة منهم الصراحة عجبتني شخيصيتها وشكلها اموووت أتعرف عليها"
(منال) :"مالت عليك مالقيتي غيرهم أنا أكفي وأفي"
(ملاك):" أكيد انتي على راسي من فوقبس هم نفسي أتعرف عليهموناسة تتعرفي على أكبر منك"
(منال):" وناسة ايه؟ لا وناسة ولا شيءالحمد لله بس اني ما حتعرف عليهم ولا ودي اكون صديقتهم"













رواية أسرار بنات ثانويه (= Aau51154
عاشقة القمر
عاشقة القمر
مشرف قسم عالم التصميم

الدلو عدد المساهمات : 18
العمر : 29
الموقع : عمان بلاد العز
العمل/الترفيه : تصميم
المزاج : فنتاااستك الحياه حلوه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية أسرار بنات ثانويه (= Empty رد: رواية أسرار بنات ثانويه (=

مُساهمة من طرف همس الليل الأربعاء يناير 25, 2012 1:19 pm

مشكورة خيتو على الرواية

بصراحة أنا أحب الروايات حيل

تقبلي مروري أختك فالله
همس الليل
همس الليل
نائب المدير

السمك عدد المساهمات : 278
العمر : 30
الموقع : عمان الحبيبة
العمل/الترفيه : الرسم والقرآة وكتابة القصص والمسرحيات والخواطر
المزاج : شادة حيلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رواية أسرار بنات ثانويه (= Empty رد: رواية أسرار بنات ثانويه (=

مُساهمة من طرف &الهامس& الخميس فبراير 02, 2012 7:01 pm

مشكوره على الطرح الجميل عاشقة القمر
تقبلي مروري
&الهامس&
&الهامس&
المدير العام

الاسد عدد المساهمات : 128
العمر : 32
الموقع : بلادي عمان
العمل/الترفيه : النت ولعب الكوره
المزاج : الحمدالله زين

https://balsamoman.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى